0(0)

دورة التانترا

حول الدورة

ماذا سوف تتعلم؟

ستعلمك هذه الدورة التدريبية القوية والثاقبة كل ما تحتاج لمعرفته حول عالم(Tantra)المثير.

تعلم الدورة التاريخ والتطور والمفاهيم الخاطئة الشائعة لدى المجتمع حول هذه الممارسة. ستتعرف على فلسفات ومفاهيم التقاليد وتطبيقاتها العملية في الحياة اليومية وكيف يمكنها تعزيز صحتك الروحية والعقلية. ستتعلم أيضًا كيف يمكنك استخدام التعاليم القوية لـ التانترا في حياتك الشخصية والمهنية.

أكثر المفاهيم الخاطئة شيوعًا عن التانترا هي أن الأمر كله يتعلق بالجنس والطقوس الجنسية ، وعلى الرغم من أن هذه السمات مميزة ، إلا أنها ليست محور تعاليمها. يقترن هذا بالاعتقاد الخاطئ حول ارتباطه بالسحر الأسود والقوى السحرية للمعلم. سوف تكتشف كيف أن هذه الأخطاء قد شوهت تقليدًا مقدسًا ونقيًا وآثار ذلك على تصورات الناس عن التانترا.

أصبحت النسخة الحديثة من التانترا الآن طريقة روحية للحياة للكثيرين ، على الرغم من أنها غالبًا من خلال المفاهيم الخاطئة - مع التركيز على الصفات السطحية للتقليد مع تجاهل طبيعتها الحقيقية. ستتعلم كيفية التمييز بين أنواع المؤسسات التي تتبع تعاليم غير صحيحة وتلك التي تقدم برنامج التانترا التقليدي المناسب الذي يمكن أن يساعدك في الوصول إلى مستويات أعلى من التنوير.

تشرح دورة دبلومة التانترا كيفية وجود العناصر الخمسة الرئيسية للماء والأرض والهواء والنار والفضاء في أجسادنا والكون، مما يجعلنا واحدًا معها والطاقة الإلهية التي تحيط بها. تتناول الدورة بالتفصيل كل عنصر والحريات الأربع التي أقرها التقليد: الحرية الجسدية والجسدية ، والحرية العقلية ، والحرية العاطفية ، والحرية النشطة ، وكيفية ممارسة (Sadhanas of Tantra.)

يوغا التانترا معروفة جدًا لدرجة أنه غالبًا ما يُعتقد ، بشكل غير صحيح ، أنها مجرد نوع مختلف من اليوغا. يشرح هذا المقرر كيف أنه جزء لا يتجزأ من تعاليم التانترا التقليدية والحديثة. ستتعلم كيفية ممارسة هذا النوع من اليوغا والنظريات والفلسفات التي تحكمه. تمت مناقشة قوة شاكتي، مصدر الطاقة لجميع أشكال الحياة، وعلاقتها بالتانترا.

توضح الدورة مفاهيم وعلم اللاهوت في كونداليني يوغا وأوجه الشبه والاختلاف بين يوغا التانترا. يشرح كيف أن هاتين العمليتين ، على الرغم من كونها فريدة من نوعها ، مترابطة وتتأثران بشدة ببعضهما البعض.

يتم شرح ممارسة التأمل التانترا ، بما في ذلك الأجسام المادية والطاقة ، والاختلافات والتشابهات بينها ، وكيف تتأثر بهذا الشكل من التأمل. تمت أيضًا تغطية مفهوم الشاكرات وأهمية هذه الشاكرات وأين تقع كل واحدة من 114 شاكرات في الجسم ، مع شرح أهمها بمزيد من التفصيل.

لا يُقصد بالمعرفة المكتسبة من دورة دبلومة التانترا أن تكون أكاديمية بحتة ولكن يجب دمجها في الحياة اليومية. سوف تتعلم العديد من الطرق التي ستمكنك من القيام بذلك ببساطة وبدون مجهود شاق ، ولكن لها آثار تجعلك أكثر سعادة وصحة واستقرارًا ونجاحًا.

بعد أن شعرت بفوائد اتباع تقليد التانترا ، فمن الطبيعي أن ترغب في نقل تعاليمها إلى الآخرين. تشرح هذه الدورة التدريبية كيف يمكنك القيام بذلك من خلال التدوين ووسائل التواصل الاجتماعي والتحدث في البرامج الإذاعية والتلفزيونية أو ببساطة مشاركة تجاربك مع أصدقائك وعائلتك.

سوف تتعلم أيضًا كيف يمكنك القيام بذلك بشكل احترافي ، من خلال إعداد دروس يوجا التانترا الخاصة بك. تتضمن الدورة معلومات عن المعدات ونوع المساحة التي ستحتاج إليها ، وكيفية فهم المنافسة ، وتسويق عملك ، وبعض التقنيات التي ستساعدك على إنشاء وزيادة سمعتك في صناعة اليوغا وبين الجمهور.

من الذي سيستفيد من هذه الدورة؟

تعد دورة دبلومة التانترا مناسبة لأي شخص يرغب في الانفتاح على الاحتمالات التي يقدمها وتحسينات الحياة التي يمكن أن يحققها اتباع هذا التقليد. من خلال استكشاف النظريات والمفاهيم جنبًا إلى جنب مع العناصر العملية لهذه الممارسة ، ستمنحك هذه الدورة جميع الأدوات التي ستحتاجها لتعزيز تطورك الروحي - زيادة وعيك بمحيطك وإدراك أنك واحد مع الكون.

مع شرح المعرفة والعناصر العملية لـ التانترا ، يمكنك استخدام الدورة كأساس لإدارة دروس اليوغا التانترا الخاصة بك. يتم شرح هذا الجانب المهني أيضًا، مما يمنحك منصة يمكنك من خلالها إدارة عملك الخاص.

فهرس الدورة

31المحاور

− المحور 01: تاريخ التانترا.

الجزء الأول: تاريخ التانترا (Tantra)
الجزء الثاني: التانترا والهندوسية والبوذية والأديان الأخرى
الجزء الثالث: أهمية الالهة
الملخص00:00:00
تقييم الوحدة الأولى

− المحور 02: تطور التانترا.

− المحور 03: المفهوم الخاطئ حول التانترا.

− المحور 04: أهمية التانترا اليوم.

− المحور 05: عناصر التانترا.

− المحور 06: يوغا التانترا.

− المحور 07: يوغا الكونداليني.

− المحور 08: تامل التانترا.

− المحور 09: كيف تجعل التانترا في حياتك اليومية.

− المحور 10: نشر السلام.

− المحور 11: ورش اعمال و اقسام التانترا.

عن المدربين

0 (0 ratings)

4 الدورات

74 الطلاب

129$

You cannot copy content of this page